:::::اهلا وسهلا بك في موقع بزنايا+:::::Welcome To Baznaya
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

6cd00c9d96gj4

:::::اهلا وسهلا بك في موقع بزنايا+:::::Welcome To Baznaya

معلومات عنك انت متسجل الدخول بأسم {زائر}. آخر زيارة لك . لديك0مشاركة.
 
اليوميةالرئيسيةس .و .جدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الحب المستحيل" يتفوق جماهيريًّا.. ويستقطب عشاق "نور"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The king
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 311
تاريخ التسجيل : 29/06/2009
العمر : 31
الموقع : احلى موقع بزنايا

مُساهمةموضوع: الحب المستحيل" يتفوق جماهيريًّا.. ويستقطب عشاق "نور"   الجمعة نوفمبر 06, 2009 2:30 pm






نشبت معركةٌ ساخنةٌ على صفحات مسلسل "الحب المستحيل"، بين زوار mbc.net على أفضل مسلسل تركي مدبلج عرضته MBC حتى الآن، وعلى أفضل بطل وبطلة بتلك المسلسلات الرومانسية.
وكان "الحب المستحيل" الأوفر حظًّا من الإشادة، وكذلك أبطاله عمر ورشا؛ ودخل المنافسة بقوةٍ مسلسل "نور" وأبطاله مهند ونور؛ وشارك معظم جمهور "نور" في الإعجاب بـ"الحب المستحيل" باعتبار أنه يذكرهم -هو وأبطاله- بمسلسلهم الأثير، وبعدهما لميس بطلة "سنوات الضياع"، ثم مسلسل"عاصي" المعروض حاليًا.

فأكدت "ساحرة الشرق" أن عمر أحلى شاب بالعالم، وأن دوره بالمسلسل رائع، وأضافت داليا بأن للبطل مسلسلاً آخر هو "سنغول"؛ مؤكدة أنها تموت فيه.
وطلبت "مايا - 24 سنة" أن يكون جمهور "الحب المستحيل" كرماء مع جماهير نور ولميس (بطلتي مسلسلي"نور" و"سنوات الضياع")؛ مؤكدة أنها من عشاق "الحب المستحيل".

عاشقات عمر

وبينما اعتبر "عاشق نور" مسلسل الحب المستحيل أفضل المسلسلات التركية التي تعرض في نفس الفترة؛ مقارنة بـ"عاصي" و"الغريب"، أكدت كل من "كلارا من لبنان" و"أمينة" أنهما تتابعان "الحب المستحيل" لأنه يذكرهما بمسلسل "نور"، وأعلنت الأخيرة أنه أول مسلسل تركي تتابعه بعد "نور".
لكن "إكرام من هولندا" رأت أن بطل الحب المستحيل، بوراك أوزسفيت أحلى كثيرا من كيفانش، بطل "نور"، وقالت مرام "البطل يجنن.. راح أشوف المسلسل"، وتمنت "صوفيا - من الأردن" أن يقوم عمر بخطبتها، واتفق "عاشق نور" وعاشقة نور ومهند على "جمال رشا بطلة الحب المستحيل، وفضّلاها كثيرا عن لميس".
فيما دعا من لقب نفسه بـ"عاصي" إلى عدم متابعة "الحب المستحيل" بحجة الدراسة وأنفلونزا الخنازير ومشاهدة "عاصي" (!!)، وردت عليه روعة مستنكرة ربطه بين المسلسل وأنفلونزا الخنازير؛ والحجر على المشاهدين بدعوته إلى مشاهدة عاصي دون غيرها.
ودعا "رامي" و"عاشقة الثنائي الذهبي "إلى استضافة برنامج "صباح الخير يا عرب" لكل من رشا ونور.

وقال "عاشق نور" إن الحب المستحيل أحلى مسلسل بين المسلسلات التركية المعروضة في نفس الفترة، مقارنةً بـ"عاصي" و"الغريب"، واستند في رأيه إلى أناقة وجاذبية وجمال رشا بطلة المسلسل.
وأفادت "رووووعة - 32 سنة" أن "الحب المستحيل" أنساها باقي المسلسلات، وأن لديها ابنا تتمنى أن يصبح مثل عمر، وأن تتزوج ابنتها رجلا في جماله ودلاله.
وأكدت هناء وحياة حيدر أنهما تحبان عمر، وكذلك MBC لعرضها "الحب المستحيل" ورجحت لارا أن يتسبب المسلسل في ضجةٍ إذا شاهدته باقي بلدان العالم.
وفضّل نابت ونهى وجاسر؛ لميس على كل البطلات التركيات، وبلا منافسة منهن.
وأثار طيش البطل "عمر"، إعجاب أبو نايف الذي رأى فيه نفسه، وفضلت الأميرة الصغيرة وسمورة "الحب المستحيل" على "الغريب".
وأشادت وردة الكريستال بالبطلة أوزليم يلماظ "رشا" وأكدت، من واقع مشاهدتها لحوارٍ تليفزيوني لها، أنها فنانة متواضعة وبسيطة.
واعتبر "أحمد" و"زاخو" و"سنجول أودن" أن عمر ورشا ذكرى حلوة لـ"الأسطورتين نور ومهند".


تأثير تركي

على جانبٍ آخر، صوّت نصف قراء mbc.net "49.5%" على أن دبلجة وعرض الدراما التركية على قنوات عربية يفيد الدراما العربية، ويساهم في تجويدها، وبينما اعتبر 28.19% أن التركية تسحب البساط من تحت نظيرتها العربية، رأى 22.32% أنه ليس هناك تأثير.
وتدور أحداث "الحب المستحيل" حول "عمر" وهو الوريث الوحيد لمؤسسة (أوز بولات) ولكنه شاب لا يريد أن يتحمل المسؤولية، وكل تفكيره بالفتيات، وفي نفس الوقت يتمتع بروحٍ ممتعة وشكلٍ جميل جذاب.

وبسبب مشكلة أراضٍ في مدينة أخرى كانت تواجه مؤسسة (أوز بولات) يضطر السيد (هاشم) لإرسال ابنه (عمر) لتلك المنطقة، ولكن (عمر) ينتهز تلك الفرصة ويقوم باصطحاب صديقٍ له، ليقوما برحلةٍ سياحيةٍ في تلك المنطقة عوضًا عن العمل، وفي تلك الأثناء يقوم (عمر) باللهو مع الفتيات إلى أن يلتقي (رشا)، وهي من الفتيات التي من الصعب الوصول إلى قلبها.

يذكر أن الدراما التركية التي عرضتها شاشة MBC -بدايةً من مسلسلي "سنوات الضياع" و"نور"، والتي تبعتها بمسلسل "لا مكان لا وطن"، و"الأجنحة المنكسرة"، و"لحظة وداع".. وبعدها مسلسلات: الحلم الضائع، وتمضي الأيام، وحد السكين- قد حققت نجاحًا جماهيريًّا لافتًا، وكشف عن ذلك آراء المشاهدين والنقاد في شتى وسائل الإعلام.


_________________

[
___________________________________

_______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
____

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baznaya.yoo7.com
 
الحب المستحيل" يتفوق جماهيريًّا.. ويستقطب عشاق "نور"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مراد مغني لـ"النهار": "نحن أيضا لدينا كلمتنا في كأس إفريقيا"
» بنكراد:"السرد النسائي او الفحولة المسترجلة"
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:::::اهلا وسهلا بك في موقع بزنايا+:::::Welcome To Baznaya :: مــنــتــديــات الــفــن والــفــنــانــيــن :: منتدى المسلسلات والبرامج التلفزيونيه واللقاءات الفنيه-
انتقل الى: