:::::اهلا وسهلا بك في موقع بزنايا+:::::Welcome To Baznaya
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا

6cd00c9d96gj4

:::::اهلا وسهلا بك في موقع بزنايا+:::::Welcome To Baznaya

معلومات عنك انت متسجل الدخول بأسم {زائر}. آخر زيارة لك . لديك0مشاركة.
 
اليوميةالرئيسيةس .و .جدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 عمرو دياب يعتلي عرش افريقيا ويرفض اتهامات هيفاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The king
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 311
تاريخ التسجيل : 29/06/2009
العمر : 30
الموقع : احلى موقع بزنايا

مُساهمةموضوع: عمرو دياب يعتلي عرش افريقيا ويرفض اتهامات هيفاء   الخميس أكتوبر 29, 2009 5:53 pm






22-10-2009
خاص - من يقدر على عمرو دياب ؟ سؤال يطرح نفسه بعد أن نجح النجم المصري في اكتساح مسابقة(أفريقيا ميوزك أوارد)وفاز بثلاثة جوائز من إجمالي 4 جوائز تم ترشيح دياب للفوز بها وسط منافسة قوية من نجوم الغناء في إفريقيا .


وعلى الرغم من أن النتيجة كانت معروفة سلفاً في المسابقة التي أمطرها عشاق الهضبة تصويتا منذ اللحظة الأولى التي تم الإعلان عنها حيث تقدم دياب السباق بفارق شاسع عن أقرب منافسيه مما جعل إدارة المسابقة تعلن فوز دياب مسبقاً بها وتوجه إليه الدعوة للحضور إلى لندن لاستلام جائزته في حفل فني رائع حضره لفيف من كبار الفنانين والمطربين والشخصيات العامة في العالم ،دياب ظهر متألقاً كعادته وهو يتسلم الجائزة وتوجه بالشكر إلى القائمين عليها وإلى جمهوره وعشاقه ومحبيه مؤكداً أنهم السر وراء نجاحه لذا يدين لهم بالفضل في كل ما وصل إليه.


بدأت فعاليات الحفل بعرض مجموعة من أغنيات المطرب العالمي الراحل مايكل جاكسون قبل بدء حفل تسليم الجوائز الذي تم بثه على الهواء مباشرة لملايين المشاهدين في أنحاء العالم عبر 12 قناة تليفزيونية موجهة لأوروبا وأفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة الكاريبي.


وقد حصد دياب علي جائزة Best Artist of the Year 2009 كأفضل مطرب في القارة لعام 2009، كما فاز بجائزة Best Male Vocalist(أفضل صوت رجالي)، بالإضافة لجائزة الأغنية الأفضل في القارة Best Song of the Year لأغنية (وياه)وسط صراع شرس مع أكثر من ألفي مطرب يمثلون كل دول القارة السمراء .


من ناحية أخرى رد دياب بقوة على الاتهامات التي وجهتها إليه الفنانة هيفاء وهبي له بأنه لعب دوراً في تعطيل مشروع الفوازير التي كانت تنوي تقديمها بضغطه علي منتجها مؤكداً على لسان مستشاره القانوني الدكتور حسام لطفي بأنها اتهامات لا أساس لها من الصحة وأن دياب وزوجته تربطهما علاقة أسرية بهيفاء وزوجها أحمد أبو هشيمة ويتبادلان الزيارات وبالتالي لا يمكن أن يفعل عمرو ذلك ،أما فيما يتعلق بانتقادات الفنانة السورية أصالة لبرنامج ( الحلم)وأنه(كان غلطة من عمر عمرو دياب أن يقدم برنامج كهذا)أشار لطفي إلى أن عمرو فنان كبير ويدرس خطواته جيداً وبرنامج الحلم نجح ولاقى مشاهدة عالية وحقق المطلوب منه ودياب فنان ي
عرف دائماً م اذا يريد

_________________

[
___________________________________

_______
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
____

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://baznaya.yoo7.com
 
عمرو دياب يعتلي عرش افريقيا ويرفض اتهامات هيفاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:::::اهلا وسهلا بك في موقع بزنايا+:::::Welcome To Baznaya :: مــنــتــديــات الــفــن والــفــنــانــيــن :: منتدى اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: